منتدى الفنان وائل شرف

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
اذا كنت من عشاق النجم وائل شرف
اتمنى مشاركتك معنا في منتدانا ..

واذا كنت احد الاعضاء فتفضل بالدخول ..

مدير المنتدى ~> عمران المصري
A.m




شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
•المساهمـات : 2579

•الجنـس : ذكر
•الموقــع : في وادي الذئاب D:

•التقييــم : 12
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت أغسطس 02, 2008 9:44 am
وييييييين الجميع الي كان مشارك وهلئ ما عاد يفوت بليزززززز كملو هون معنا واكيد بستمتعو كرمال وائل شرف
avatar
|وئـول~نشـــيط
|وئـول~نشـــيط
•المساهمـات : 424

•الجنـس : ذكر
•الموقــع : مصر ام الدنيا وافتخر

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت أغسطس 23, 2008 5:56 pm
اي اكيد راح اكمل كرمال وائل شرف عشان ما يزعل انو ما فى حد عم يفوت على المنتدي بيتعه
وان شاء الله المنتدي راج ينعرف ويبقي وي منتدى فيس ويامر المصرو روح قلبي ان شاء الله راح تملئ اعضاء بس انت خاليك صبور شوي
avatar
|وئـول~جديــد
|وئـول~جديــد
•المساهمـات : 3

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الخميس سبتمبر 04, 2008 10:40 pm
انا عضوة جديدة س النتدتى للاسف مخيس يا ليتنا نطورة علشان وائل شرف :evil:
avatar
|وئـول~جديــد
|وئـول~جديــد
•المساهمـات : 11

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت سبتمبر 06, 2008 4:50 am
انا معكن للنهاية وانا شايف اعضاء كتير موجود
avatar
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
•المساهمـات : 2579

•الجنـس : ذكر
•الموقــع : في وادي الذئاب D:

•التقييــم : 12
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الإثنين سبتمبر 08, 2008 6:32 am
اهلا فيكن كلكن وانا هلئ غيرت ستايل المنتدى انشالله يعجبكن
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الإثنين سبتمبر 08, 2008 7:55 am
اذا ما وقفنا مع المنتدى من هنا الى نهاية النهاية متى سنقف معه، و اقول الى عاشق سامر المصري لا تقلق la majorite des algerins et mois رانا واقفين معاكم و نشجعوكم دائما و نحبوكم بالزاف بالزاف ،... و حاب اشكر شخصيا عاشق سامر المصري
avatar
|وئـول~جديــد
|وئـول~جديــد
•المساهمـات : 3

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 3:27 am
انا صراحة ما اعجبني الوان الجيازنة هذي يعني ليش ما نخلي الون : بني مع اخضر غامق وفية صورت وائل فوق على جنب او لون يعني غامق مو الوان تسطع فسفورية او لون ذهبي على برونزي كذا وفية شوي اصفر او لون واحد لحالة ازرق غامق مثلا والمسطلاحات نغيرها بعد مثل : نحط كلمة ارسال بدل من ارسل مساهمتك والله لو كنا في بنك وش مساهمتك ذي يعني مرة حالت المنتدى فضيعة وانا ما ارضى و ابسوي الي اقدر علية وانا معكوم لا تنسوني
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت سبتمبر 13, 2008 6:47 am
اكيد شخصية معتز البطل غائبة كثيرا في الوطن العربي ، او بالاحرى نادرة اذا لم نقل انها منعدمة، عندنا قوة شبابية ذكورية في الوطن العربي ،لكن ما في رجولة بنوب ،تقليد اعمى للثقافة الغربية الشاذة في اللبس و التكلم بلغة غير العربية ، و للاسف اللغة العربية ارقى من شعبها العربي كثيرا، و عليه فشخصية معتز الفتراضية لا مكان لها من الصحة و لا توجد اليوم ، وان وجدت فهي الزمن القديم و برجولة حقة ،اين كان الرجال الدمشقي رجل صح ، و لاننا تخلينا عن مبادئنا و ديننا و لغتنا ،فنحن ضائعون،لماذا لا نسال انفسنا ان الغرب لا يتكلم لغتنا العربية و نحن الجزائريين مثلا نتكلم الفرسية اكثر من العربية ،و السوريين الانجليزية ،و نستمع اغانيهم ،فلماذا لا يتكلم الغرب لغتنا ، و لا يستمع او يغني اغانينا ؟ نحن ضائعون بصراحة ،ربما يقرا احدكم هذه الكلمات فيقول انه دقة قديمة ،لا و الله ،انا طالب جامعي اتقن 4لغات و لا اتكلم باي منها ، و دون اية اطالة جاء مسلسل باب الحارة و ةجه صفعة موجعة و قوية لذوي العقول النائمة ، و اتمنى من كل شاب ان يتمعن في رايي و ان كان لا يعجبه فهو يحمل واقعا مريرا، و كارثة محدقة بنا وجب علينا تفاديها.......اسمحولي على الاطالة
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت سبتمبر 13, 2008 3:25 pm
انا عبد الرؤؤف من الجزائر صديق اسماعيل اتمنى لكطم التوفيق بالمنتدى ....و شكرا
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الأحد سبتمبر 14, 2008 6:40 am
ليش ما تسدعوا الاعضاء الى سوريا للتعرف على بعضنا و تشجيع المنتدى للاشتراك فيه ....شو رايك عاشق سامر المصري .....
avatar
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
•المساهمـات : 2579

•الجنـس : ذكر
•الموقــع : في وادي الذئاب D:

•التقييــم : 12
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الأحد سبتمبر 14, 2008 7:11 am
الحمدلله في ا عضاء كتير وهلئ صار دخولهن اكتر واكيد رح طور المنتدى اكتر واكتر

 











-


الجالسون علي العروش توحشوا ولكل طاغية قطيع ذئاب.
قد قلت إن الله رب واحد صاحوا ونحن كفرنا بالأرباب قد مزقوا جسدي وداسوا أعظمي ورأيت أشلائي علي الأبواب



 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
avatar
|>زيـبـــق فـضــــي
|>زيـبـــق فـضــــي
•المساهمـات : 1913

•الجنـس : انثى
•الموقــع : noooooooooo

•التقييــم : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 4:51 am
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:اكيد شخصية معتز البطل غائبة كثيرا في الوطن العربي ، او بالاحرى نادرة اذا لم نقل انها منعدمة، عندنا قوة شبابية ذكورية في الوطن العربي ،لكن ما في رجولة بنوب ،تقليد اعمى للثقافة الغربية الشاذة في اللبس و التكلم بلغة غير العربية ، و للاسف اللغة العربية ارقى من شعبها العربي كثيرا، و عليه فشخصية معتز الفتراضية لا مكان لها من الصحة و لا توجد اليوم ، وان وجدت فهي الزمن القديم و برجولة حقة ،اين كان الرجال الدمشقي رجل صح ، و لاننا تخلينا عن مبادئنا و ديننا و لغتنا ،فنحن ضائعون،لماذا لا نسال انفسنا ان الغرب لا يتكلم لغتنا العربية و نحن الجزائريين مثلا نتكلم الفرسية اكثر من العربية ،و السوريين الانجليزية ،و نستمع اغانيهم ،فلماذا لا يتكلم الغرب لغتنا ، و لا يستمع او يغني اغانينا ؟ نحن ضائعون بصراحة ،ربما يقرا احدكم هذه الكلمات فيقول انه دقة قديمة ،لا و الله ،انا طالب جامعي اتقن 4لغات و لا اتكلم باي منها ، و دون اية اطالة جاء مسلسل باب الحارة و ةجه صفعة موجعة و قوية لذوي العقول النائمة ، و اتمنى من كل شاب ان يتمعن في رايي و ان كان لا يعجبه فهو يحمل واقعا مريرا، و كارثة محدقة بنا وجب علينا تفاديها.......اسمحولي على الاطالة

عندك حق بكل كلمة وانا اتمنى انو نرجع لها العصرعصر الاخلاق والشهامة لانو مليت من ها الحياة اللى مالنا فيها هوية بعد ما تبرينا من اصولنا وانا معك للاخر
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 7:20 am
الحمد لله لا زال اناس يفهموننا ،لكن يا -عاشقة وائل شرف-ان الكلام الذي قلته نقطة ماء في محيط العقول الواهمة ، لنضع يدنا ببعضنا و لنتوكل على الله ،و من خلال المنتدى تاكدي اننا سنفعل المستحيل ،و يلزم ان يبقى دائما عندنا حلم جميل بغد افضل و عقول نيرة ،لانه بهذا الحلم نستطيع ان ننحت في جبل الياس صخرة من الامل، و كما يقول المثل السوري القديم (اذا خليت خربت)وتجدر الاشارة اختي الفاضلةالى ان الغرب متمسك بثقافته الى ابعد الحدود، كما ان فهمهم للتاريخ مكنهم من تجاوز اخطائهم و الوقوف عندها و معالجتها ، و لاننا نحن نجري وراء الجديد و التطور جردنا من كل مقوماتنا العربية ، كما ان التاريخ في حد ذاته ما زال يشهد ان اسس الرقي الغربي اليوم هو علوم العرب و ابحاثهم ،بس ارجعي الى كتاب (شمس العرب تشرق على الغرب) سوف تعرفين جذور تكنولوجيا الغرب مصدرها المسلمون العرب في وقت كان فيه الانسان الاوروبي يصطاد ارنبا و يعود الى جحره،اختي العزيزة يجب ان نفهم انه لا حضارة و لا تقدم دون اصالة او تراث لا نكبو و نجيب جديد لان القديم مو النا مو نحنا اللي بنيناه......انا هذا رايي.
avatar
|>زيـبـــق فـضــــي
|>زيـبـــق فـضــــي
•المساهمـات : 1913

•الجنـس : انثى
•الموقــع : noooooooooo

•التقييــم : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 11:21 pm
شكرا على الرد الرائع وان شا الله نقدر نحقق هالحلم واتمنى انو تبعتلى رابط للكتاب او اى مكتبة بتعرفها لانو بحثت وما عرفت اطلع مواقع للمكتبات لانو والحمد لله ما عندنا مكتبات قريبة ومشكوووووووووووور كتير واتمنى عن جد انو كل الشباب والصبايا يصيروا يفكروا متلك
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت أكتوبر 11, 2008 10:25 am
مساء الخير عيد مبارك لكل الشعب العربي و اخص بالذكر بلدي العظيم الجزائر ، ولا يفوتني ذكر بلدي العزيز سوريا ، يا اخت عاشقة وائل شرف حاليا ما عندي رابط ، لكن اكيد ساعطيك اياه قريبا ،انا و بكل تواضع مثلي مثل كل الاعضاء و يمكن اقل ، المهم ان يكون الانسان واعيا لما حوله لا اكثر و لا اقل ،و يحاول معالجة ما يمكن علاجه ، لان حياتنا يجب ان تتحرر من قيود الذاتيات ، و بحث مشاكلنا يجب ان لا يقتصرفقط على المادية او المعنوية منها ، با الاجتماعية بالضرورة ، لان صلاح ما حولك فهو صلاح لك من الناحيتين المادية و المعنوية .و لا نجعل تفكيرنا مقتصرا على رتابة الحياة اليومية فهذا يؤدي الى الحد منه....،، بالنسبة للموقع المهم ان تكون المواضيع فعالة و لا دخل للشكل او اللون في استدراج الزوار ...المهم مشكورين على مجهوداتكم مهما كانت نتيجتها قليلة فالعبرة بالمنفعة الصالحة لا بالتسلية ....
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
avatar
|وئـول~نشـــيط
|وئـول~نشـــيط
•المساهمـات : 424

•الجنـس : ذكر
•الموقــع : مصر ام الدنيا وافتخر

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الأحد أكتوبر 12, 2008 3:39 pm
جميل استايل المنتدي عمران حلو جدااااا بس لو تخليه ازرق متل منتدي قيس يجننننننننننننننن

وانا عن نفسي راح اكون معك للنهايه
avatar
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2934

•الجنـس : انثى
•الموقــع : *******

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الجمعة أكتوبر 17, 2008 4:22 am
حلو العنوان...وينكن يا اعضاء....فعلا وينهن يا اخي ما عم شوف كتير ومش كتار اللي يفعلوا ويشاركوا في المنتدى ليش وينهم كلهم ...يعني ما بعرف اوقات بشوف انه في جزء بسحل بس علشان الصور وخلص ما بعود يفوت لأ هاي اذا شافوا الصور اصلا ههههه...ليش هيك...شو القصة؟؟؟ :) على كلن انا مني وعلي بحب هادا المنتدى وبالنسبة الي هو رائع واتمنى استمراريته ومعقول مع شوية صبر يكون احسن لقدام...انشالله منتمنى...شكرا جميعا...شكرا الك يا استاذ عمران على المنتدى الرائع..مشكور على تعبك اخي :cheers: :cheers: :cheers:

lol! lol! lol! lol! lol! lol! :afro: lol! lol! lol! lol! lol! lol!


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]


عدل سابقا من قبل marena في الأحد ديسمبر 07, 2008 1:38 am عدل 1 مرات
avatar
|>زيـبـــق فـضــــي
|>زيـبـــق فـضــــي
•المساهمـات : 1913

•الجنـس : انثى
•الموقــع : noooooooooo

•التقييــم : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:18 am
فعلا marena كتيييير بيعملوا هيك وكتير اعضاء بشوف اسمائن وما بشفلن ردود ومساهمات والمفر اللى ما يشاركوا بالمنتدى يتم الغاء عضويتن وحلمنا كلنا انو هالمنتدى يستمر دايما ان شا الله
مشكووووووووووووووووووووووووووور اخى ismail عالاهتمام وفعلا عن جد ارائك كتيييييييييييييير متميزة واتمنى انو نستفيييد منا
avatar
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2934

•الجنـس : انثى
•الموقــع : *******

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:33 am
صح؟؟يسلمو على التأييد امورة...مشكورة :) :)


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت أكتوبر 18, 2008 10:38 am
قيل :(ذاكرة الشعوب اقوى من ايادي الغزاة) ،اذا قلنا ان المستعمر دمر الثقافة فنحن اليوم مستقلون و احرار ،و اذا نظرنا الىواقعنا فشتان بينه و بين الكلمات و الافكار،لكن المهم ان يكون هدف العلاج ابهى من الترياق و اقوى من المضار ،و اذا قلنا ان منتدانا رائع فلماذا عضوية الصغار [color=red](اناس يساهمون و لا يعون ما يكتبون ،لذلك اقول هنلك دائما عقول نائمة تائهة ،و اعتبرها من دسائس الثقافات البالية التي اكل عليها الدهر و شرب، فارجوكم لا تحرجو انفسكم و تحرجوننا معكم بمشاركاتكم في المنتدى التي لا تسمن و لا تغني من جوع، فعبرتي من المنتدى لا بالكم الهائل من المشاركات او العدد الكبير من الاعضاء ،المهم حجم الاستفادة الصادقة فقط)

بالنسبة لي المنتدى ثقافي اكثر من ما هو ترفيهي ،و ان كنتم لا تدركون ابعاد الافكار فمشكور مؤسس المنتدى لان للمنتدى بعد ثقافي تاريخي ،و لو على حساب فنان ما تهمني شعبيته بالقدر الذي تهمني اعماله او بالاحرى ادواره ، فوائل صبحي الرفاعي هو فنان رائع لادواره الحقيقية اين يتقمص شخصيات مناسبة لعقدة العمل الدرامي ...المهم و في مجمل الحديث المنتدى رائع ، و للمسؤولين عنه جزيل الشكر و العرفان ، و ارجوهم ان يراقبو المساهمات نوعا ما ....مشكورررررررررررررررررررررررررررررريييييييين .........
avatar
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2934

•الجنـس : انثى
•الموقــع : *******

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في السبت أكتوبر 18, 2008 11:00 am
شكرا لك على كلامك الرائع اخي :) :)

جميع ما كتبته رائع ولكن هذه جملة لفتت نظري من بين السطور التي كتبتها:- :) :) :)

فارجوكم لا تحرجو انفسكم و تحرجوننا معكم بمشاركاتكم في المنتدى التي لا تسمن و لا تغني من جوع، فعبرتي من المنتدى لا بالكم الهائل من المشاركات او العدد الكبير من الاعضاء ،المهم حجم الاستفادة الصادقة فقط.... :cheers:

تمام جملة اتمنى ان توصل المرسال بمعانيها الغنية وشكرا لك اخي مرة اخرى... :) :)





[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]


عدل سابقا من قبل marena في الأحد ديسمبر 07, 2008 1:39 am عدل 1 مرات
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 265

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الخميس نوفمبر 06, 2008 9:17 am
انت الرائعة ترين كل شيء رائع للامانة اسمك -ذكية المنتدى-دون ادنى مجاملة ،لاني لا اجامل و عادة ما يصفوني باللاذع لكن انا هيك رايي..........بس هيك
avatar
|وئـول~نشـــيط
|وئـول~نشـــيط
•المساهمـات : 424

•الجنـس : ذكر
•الموقــع : مصر ام الدنيا وافتخر

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الخميس نوفمبر 06, 2008 4:28 pm
والله يا جماعه كلامكن كتير حلو ويارب نضل علي طول هيك ونقف جانب المنتدي

مشكورين كلكن علي الكلام الجميل الي قولتو وعلي ذوقكم
وان شاء المنتدي راح يكون احسن من كدة بس لو كلنا نوقف مع بعض
avatar
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2934

•الجنـس : انثى
•الموقــع : *******

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الإثنين نوفمبر 10, 2008 2:48 am
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:انت الرائعة ترين كل شيء رائع للامانة اسمك -ذكية المنتدى-دون ادنى مجاملة ،لاني لا اجامل و عادة ما يصفوني باللاذع لكن انا هيك رايي..........بس هيك


اولا مشكور على ذوقك الحلو وكلامك اللطيف اخي...
تانيا هههه والله يا اخي اسماعيل الحقيقة دايما لاذعة وبتوجع مهما كان فيها دبلوماسية ومو الكل بتقبل الحقيقة في اشخاص اللي بصدوها وبغمضوا عيونهن عنها واكيد انت بتعرف هالشي تمام التمام...وعقولتك بس هيك....... واكيد انه كل انسان فيكم بتمتع بذكاء حلو..وانا اكيدة بهاالشي هادا ....الله ميز كل انسان بذكاء مميز...اهلين بأخي الكبير اسماعيل ☀

 











-


اني على يقين باني لست بعاشقة ماهرة
ولا املك كلام الحب والعشق
لكني على اتم يقين بأن قلبي
يخفق بهيمان نحوك
وانااا روحي ملكها انت
وشطأن بحوري مجدافها انت
ولافات قلبي ببراكين الهوى تعلو جبال انفاسي حبا لك
يا لك من فارس يعدو بسرعة لتجعلني فارسة لك
لي كلمة واحدة اشدوها لك "احبك"
عسووووووووووووووووووووووووول امووووووووت فيك هههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2934

•الجنـس : انثى
•الموقــع : *******

•التقييــم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مميز رد: ووووووينكن يا اعضاء ؟؟

في الإثنين نوفمبر 10, 2008 2:51 am
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:والله يا جماعه كلامكن كتير حلو ويارب نضل علي طول هيك ونقف جانب المنتدي

مشكورين كلكن علي الكلام الجميل الي قولتو وعلي ذوقكم
وان شاء المنتدي راح يكون احسن من كدة بس لو كلنا نوقف مع بعض

الله يسمع منك يا احمد ونبقى على طول هيك ونوقف مع بعض وبقوة جنب المنتدى والاعضاء واكيد الاخ عمران الله يعطيه العافية يا رب الله يقويه ويعطيه الصحة يا رب.. :)

 











-


اني على يقين باني لست بعاشقة ماهرة
ولا املك كلام الحب والعشق
لكني على اتم يقين بأن قلبي
يخفق بهيمان نحوك
وانااا روحي ملكها انت
وشطأن بحوري مجدافها انت
ولافات قلبي ببراكين الهوى تعلو جبال انفاسي حبا لك
يا لك من فارس يعدو بسرعة لتجعلني فارسة لك
لي كلمة واحدة اشدوها لك "احبك"
عسووووووووووووووووووووووووول امووووووووت فيك هههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى