منتدى الفنان وائل شرف
بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع Fuf35027
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
اذا كنت من عشاق النجم وائل شرف
اتمنى مشاركتك معنا في منتدانا ..

واذا كنت احد الاعضاء فتفضل بالدخول ..

مدير المنتدى ~> عمران المصري
A.m

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الفنان وائل شرف
بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع Fuf35027
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
اذا كنت من عشاق النجم وائل شرف
اتمنى مشاركتك معنا في منتدانا ..

واذا كنت احد الاعضاء فتفضل بالدخول ..

مدير المنتدى ~> عمران المصري
A.m

منتدى الفنان وائل شرف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ
•المساهمـات : 299

•الجنـس : انثى
•الموقــع : في مملكة ابو اللول

•التقييــم : 0

بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع Empty بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع

الثلاثاء أغسطس 18, 2009 2:20 pm
الحب عبر الانترنت ظاهرة موجودة ومنتشرة بحياتنا وحابة اعرف حسب ارائكم وقناعاتكم اجابات عن بعض الاسئلة
1- ما هي ايجابيات وسلبيات الحب عبر الانترنت؟
2-ما رأيك الشخصي بالحب عبر الانترنت؟
3- هل تؤمن بهذا النوع من الحب و بصدقه و جديته؟
4- هل تتمنى التعرف على شخص عبر الانترنت وتكوين قصة حب معه؟
وشكرررررررررررراااااااااااااااااااااا للجميع :heart:
LEN
LEN
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2780

•الموقــع : في قلب وائل

بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع Empty رد: بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع

الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:04 pm
الف الف شكر لكي يا ملوكه على فتح هادا الموضوع الحلو
وانا لا أؤمن بهادا الحب ابدا لانو ممكن يكون مبني على الكزب وما بعتقد انو في الو اي ايجابيات وانا لا اتمنى الحب بهاي الطريقة واعتقد انو نهايته فاشله
وبتمنى اعرفك رأيك انتي حبيبتي ملوكه بهادا الموضوع
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع Empty رد: بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع

الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:08 pm
[i]شكرا الك لين يا عمري على مشاركتك الحلوة وانا بقول معك حق بكل يلي قلتيه عن هذا الحب وبأغلب الاحيان عم تكون النهاية فاشلة لقصة حب اصلا من بدايتها بنيت على الفشل بس انا بقول احيانا ممكن العلاقة تكمل طبعا بحالات نادرة وانا بصراحة ما بآمن فيه ابدا
ومرة تانية بشكرك يا لولو يا عمري
LEN
LEN
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز

الأربعاء أغسطس 19, 2009 3:04 am
العفو منك حياتي ورأيك تمام 100%
marena
marena
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2934

•الموقــع : *******

الأربعاء أغسطس 19, 2009 7:24 am
احتماااال الممكن 50% سلبي و 50% ايجايبي ما فيني احكم ولا بنجم بالغيب بشي لانة الميزان هون بيشتغل على الاحتمال وبعض التجارب الخائبة والمؤلمة وممكن كمان 99% من اللي دخلوا النت وقرائوا موضةعك واسئلتك هون وصارت معاهم هيك علاقات الاغلب راح يقولك انه علاقتهم باءت بالفشل او تعلموا من خبرات وتجارب غيرهم عن هادا الموضوع وشافوا انه سلبي بس بردة بقول في 1% وهو الاحتمال الايجابي وعلى فكرة الكل رح يقول انه احتمال ضئيل وهادا صحيح بس احتمال ضئيل وليس بمستحيل.......ما في شي مستحيل عند ربنا سبحانه وتعالى

وبعدين ليش ننكر حبيبتي كل انسان او انسان بتحب وبيحب يلاقي حد يحبه او تحبه بس اكيد الشخص المناسب والملائم وبالوقت المناسب وكل جيل الى نضجه ووعيه بالنسبة لهادا الموضوع..

وكمان مرة برأي من غير المثال انة الاغلب تجاربهم باءت بالفشل الا اني ارجح ولا اجزم لنسبة السلبي بتزيد كمان 20% يعني يساوي 70% سلبية وفاشلة

ولكن ابقي 30% لشي اسمه:

لـــــــــــــكل قاعدة شواذ...وان خليت بليت........

بشكرك على الموضوع الحلو امورة والى الامام يا رب بالتوفيق بارككم الله بكل خطوة احبتي
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

الأربعاء أغسطس 19, 2009 10:15 am
شكرا كتير مارينا حبيتي على ردك الحلو وعلى قرائتك لموضوعي ومعك كل الحق بحكيك هاد وانا بسمع كتير عن قصص حب عبر الانترنت وكانت نهايتها الفشل بالرغم من ان احيانا بتعلقو ببعض كتير بس النهاية بتكون فاشلة
مشكوووووووووورة
LEN
LEN
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز

الخميس أغسطس 20, 2009 3:51 am
marena كتب:احتماااال الممكن 50% سلبي و 50% ايجايبي ما فيني احكم ولا بنجم بالغيب بشي لانة الميزان هون بيشتغل على الاحتمال وبعض التجارب الخائبة والمؤلمة وممكن كمان 99% من اللي دخلوا النت وقرائوا موضةعك واسئلتك هون وصارت معاهم هيك علاقات الاغلب راح يقولك انه علاقتهم باءت بالفشل او تعلموا من خبرات وتجارب غيرهم عن هادا الموضوع وشافوا انه سلبي بس بردة بقول في 1% وهو الاحتمال الايجابي وعلى فكرة الكل رح يقول انه احتمال ضئيل وهادا صحيح بس احتمال ضئيل وليس بمستحيل.......ما في شي مستحيل عند ربنا سبحانه وتعالى

وبعدين ليش ننكر حبيبتي كل انسان او انسان بتحب وبيحب يلاقي حد يحبه او تحبه بس اكيد الشخص المناسب والملائم وبالوقت المناسب وكل جيل الى نضجه ووعيه بالنسبة لهادا الموضوع..

حبيبتي نحنا ما انكرنا بس نحنا قصدنا عن النت انا مستحيل اتعرف واحب شخص عن طريق النت
لأنو احتمال اعرف جميع المعلومات عنو وتتطلع بالنهاية كلها كزب بكزب او يمكن يطلع موشب بنت وعم تتخوت او شب اصغر منك .... الخ واكيد في نسبة ضيئلة جدا بتزاوجوا عن طريق النت بس ما اعتقد انها علا قة ناجحة .. هذا من وجه نظري
marena
marena
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز

الخميس أغسطس 20, 2009 5:59 am
ويا عمري انا ما قلت انكم انكرتم ولا شي ولا علقت على كلامكم حتى بس انا قلت وجهة نظري بالموضوع وانا كمان ما قلت مع او ضد قلت ممكن اه وممكن لأ ولكل قاعدة شواذ حسب الموقف والظروف وكلشي ممكن بالهدنيا ...الفشل او النجاح وانتي قلتي "احتمال اعرف كلشي عنه ويطلع كزب بكزب" يعني لساتنا على قضية اسمها الاحتمال ما في شي جازم وهادا اللي قصدته برأي مش اكتر يا روحي...والاختلاف بالرأي مع اني مش شايفة اختلاف كبير لا يفسد للود قضية.........تحياتي الكم حبيباتي الى الامام في حلقة النقاش ههههه

سلااامم
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

الخميس أغسطس 20, 2009 2:02 pm
شكرا لمشاركتكم حبيباتي وانتو الاتنين عم تحكو درر والله
LEN
LEN
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز

الخميس أغسطس 20, 2009 3:05 pm
مشكووووووووره مارينا - فهمت عليكي وانا اسفة ازا ضايقتك بس انا ما كان قصدي ازعلك ومتل ما حكيتي الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية - ومعك حق في الي قلتي
ومشكووووووره ملوكه موضوعك هو الدرر
marena
marena
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز

الجمعة أغسطس 21, 2009 1:31 am
لاااا يا عمري انا ما زعلت ابدا بالعكس تمام احب النقاش الناضج مع عقول حلوة متلكم ولا اسفة ولا شي بين الاخوة والاخوات في محبة ما في اسف يا روحي رأيك حلو وعقلك تمام الى الامام حبوبة والحق معك انتي كمان وجهة نظرك كمان قوية وفي منها كتير وما في اراء من الهوا بتيجي الا ما نكون شايفين مواقف او تجارب معينة وبنبني عليها اراءنا وكل انسان بشوف بمنظاره الخاص فعلشان هيك الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ههههههههههههه احلى لين واحلى ملوكةةةةةةة مشكورات حبيباتي
ساري
ساري
|وئـول~جديــد
|وئـول~جديــد
•المساهمـات : 22

•الموقــع : www.shababbokra.com

الجمعة أغسطس 21, 2009 3:28 am
مرحبا اختي وبارك الله فيكي على الموضوع
في هي الدنيا كل شي محتمل يصير
والتعرف عن طريق النت ظاهرة صارت عادية جدا ونسبة النجاج تقريبا %70 أو أكتر
المهم لو كان الإنسان صادق أكيد كل شي راح يكون سليم وراح ينجح كل شي والعكس لا
المهم بالنهاية لو اتعرفت على شخص عن طريق النت لازم الاول اتأكد أنو كلامه معي صادق وواقعي مش مجرد كلام فاضي
اتمنى ماطولت بالحكي
مشكورة حبيبتي على الموضوع الجميل
تقبلي مروري
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

السبت أغسطس 22, 2009 2:13 am
شكرا ساري على مرورك ومشاركتك وعلى ردك الحلو
مشكووووووووووورة
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

السبت أغسطس 22, 2009 2:17 am
شكرااااااا كتير حبيبتي مارينا
واحلى لولو كمان
آلْمَـآ عبدآلْنور× ـفْيـآ

بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع 1342687438412
•المساهمـات : 3860

•الجنـس : ذكر
•الموقــع : في قلب وائل..}

•التقييــم : 41

السبت أغسطس 22, 2009 3:15 am
انا مع راي ميرنا مع انو احتمال الكزب اكتر شي لانوا واحد لما يمل يكسب الوقت بالدردشة وكلشي عم يئولوا كزب بكزب
LEN
LEN
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز

السبت أغسطس 22, 2009 11:47 am
تسلميلي يا حبيبتي يا مارينا وكلامك كلك صحيح 100% يا عسل وهادا دليل على عقلانيتك
والف شكر يا اختي ويا حبيبتي يا احلى مارينا والله
KURAPIKA
KURAPIKA
|وئــول~جيــد
|وئــول~جيــد
•المساهمـات : 127

•الموقــع : HUNTER X HUNTER

الأحد أغسطس 23, 2009 12:57 pm
انا ضد الحب عن طريق النت ولا اؤمن به ابدا ولو تشوفوا نسبة الزواج عن طريق النت لا تتعدى 7% من وين خليتيها 70 % يا ساري ومعظمه فاشل كمان .
لأنو الاغلب لا يؤمن به و في نسب كتير كبيرة بيطلع كلو كزب بكزب
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

الأحد أغسطس 23, 2009 2:29 pm
شكرا كورابيكا على مرورك
Lulita
Lulita
|وئـول~جديــد
|وئـول~جديــد
•المساهمـات : 45

•الموقــع : ----------

الخميس أبريل 22, 2010 7:19 am
أنا ما بحب أحكي عن شي ما جربتو بس بوجهة نظري
الحب عبر الانتلرنت ممكن يكون صادق وممكن يكون تسلاي
k.a.h.m.a..
k.a.h.m.a..
|وئـول~جديــد
|وئـول~جديــد
•المساهمـات : 36

•الموقــع : منتديات نجم وائل شرفـــــ

الثلاثاء يوليو 06, 2010 5:24 am
والله سلبي لي ان اذا تتعرف عن نت عن طريق شات راح تنخدع وايد يصير فكرك مشغول معاها اوا معة

فا يمكن الشيطان يلعم في راسك فا كل النواحي سلبية ليش لي ان التعرف عن الطريق نت مشكلة

كبيرة و يصعب حلها والله....و شكراااا لي الموضوع الجاد و الله انا عن نفسي التعرف حول الانترنت

خطا كبيرة

وشكرااا lol! lol! lol!
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

الأربعاء يوليو 07, 2010 2:02 am
شكرا على مرورك الحلو lulita و k.a.h.m.a وكل آرائكم بحترما
سعوديه كيوت
سعوديه كيوت
أبو العـز ~مُميـــــــز
أبو العـز ~مُميـــــــز
•المساهمـات : 2040

•الموقــع : قًلــب ووًئوول~

•التقييــم : 2

الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:13 pm
ملاك وائل كتب:الحب عبر الانترنت ظاهرة موجودة ومنتشرة بحياتنا وحابة اعرف حسب ارائكم وقناعاتكم اجابات عن بعض الاسئلة
1- ما هي ايجابيات وسلبيات الحب عبر الانترنت؟
وشكرررررررررررراااااااااااااااااااااا للجميع :heart:

الحب عبر الإنترنت ..
عبآآرة عن حب فآآشل ..×
وهآدآ كلو وسآويس شيطآن

ولآأأمن في هآذآ الحب إطلآقآآ

تسلمي قلبوو ع الموضوع النآيس
This Is War
This Is War
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
ابو العز ~ مديـــر المنتدى
•المساهمـات : 2579

•الموقــع : في وادي الذئاب D:

•التقييــم : 12

الأربعاء يوليو 14, 2010 12:58 am
- ما هي ايجابيات وسلبيات الحب عبر الانترنت؟
السليات ممكن انه يكون احد الاشخاص مو صادق وحتى ممكن التنين وبهالحالة بكون الحب كذب
ما بعتقد في ايجابيات الا اذا كان عكس هالشي يعني الاشخاص صادقين مع بعض ..

اعتقد انه كذومانو مظبوط من اساسه
خليت الدنيا من الناس
لحتى نحب عالنت
ممكن نكون اصدقاء بس حب لأ طبعا

بكل اختصار لأ

لأأأأأ

يعطيكـِ ال عآفيهـ مـوضـوع رآقي

بدي اسأل سؤال عن ظاهرة منتشرة بحياتنا وبتمنى مشاركة الجميع 1342687438412
•المساهمـات : 3860

•الموقــع : في قلب وائل..}

•التقييــم : 41

الأربعاء يوليو 14, 2010 2:01 am
ما هي ايجابيات وسلبيات الحب عبر الانترنت؟
سلبيات :كذب وافتخار بنفس..
ايجابيات :تقرب مسافات و تحب اي شخص ومن اي مكان..
متذبذب لم اجرب بعد

:|

:|
رأيي 50% ممكن تصدق اذا كان الشخصان صادقان........عبدالنور×

عدل سابقا من قبل آلْمَـآ عبدآلْنور× ـفْيـآ في الثلاثاء مارس 01, 2011 12:32 pm عدل 1 مرات
ملاك وائل
ملاك وائل
|وئـول~مشـاركـ
|وئـول~مشـاركـ

الأحد يوليو 18, 2010 1:02 pm
شكرا سعوديه كيوت \مـغـ مرآد وسآمر ــرم \مـغـ ميمآتي ووآئل ــرم لمروركن وكل ارائكن صحيحة 100%
مواضيع مماثلة