- ريـــــــــــــــــم|وئــول~جيــد
- •المساهمـات : 161
•الجنـس :
•الموقــع : ائل شرف
•التقييــم : 0
قصة بنت صغيرة وبنات عمها
السبت أكتوبر 10, 2009 10:39 am
وبنات عمهاالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذي قصة بنت صقيره وبنات عمها
قصة طفله في الابتدائيه مع بنات عمها ارجوو منكم ان تدعو لها ان ربي يغفر لها وييسر امرها نبداء القصه هذهي الطفله اسمها هند وكانت هي اكبر اخواتها واكبر اخوانها وكانت تدخل موقع اسم الموقع((العاب عرب تيك)) وكان هناك واحد يغازلها اسمه خالد وكاان يحب هند وهند تكرهوه هند لاتعرفوه ومستحيل تحب احد لاتعرفوه وكان يأتي كل يوم عند بيت هند ويناضر بهند وهي مالها الا بنات عمها وقالت حق بنات عمها انوه يحبها وهي ماتحبوه وبنات عمها وحده قالت ليش ماتحبينه واحد قالت ياويلج ياهند ان حبيتيه وهند كانت تبكي تبكي وتقول ماذا افعل هو يحبني وانا اكرهوه وقالت وحده انتي ياهند توك صغيره على الحب لاتحبيه مهما كاان واستمر الحب وبعد شهر ذهبت هند وقالت حق بنات خالها الاكبار الاهي تعتبرهم نفس خواتها وقالتلهم انها هي تحبه وعلمت بنات خالتها وبنات خالها وبنات خالتها احفظتو سرر هند وقالولها والله مانعلم احد قامت هند تبكي تبكي وهي تتمنى انها تمووت قبل ان لاتعرف ولدتها ولا ولدها وفي يوم من الايام اتت بنت عمها وبنت عمتها وكانت بنت عمها الكبيره هي الا قايلتلهم انهم يروحون ويزعجون هاذي الطفله البريئه واتو بنت عمها وبنت عمتها وقالولها هند حنى مانعرفك روحي خلاص خلس مع حبيبك خاالد واطلعوو من الباب وراحو حق بيت البنت الكبيره الا قايلتلهم انهم يزعجون هند وراحو افظحوو هند وقالو حق ابوانهم وامهاتهم ان هند تحب واح اسمه خالد وانها اتكلموه بالمسن ((وهي هند طبعا ماتكلموه بي بنات عمها يابون المشاكل)))وتكلموه بالموبيلي وتطلع هي وايه بالمجمع ونفظحت هند من تلك الساعه وهي لاتحب احد ولاتحب ان تطلع من بيتها ولا تأكل ولا تشرب بس تتمنى انها تموووت وحاولت ان تنتحر لعدة مرررات ولكن لاينفع شي معها وجالتس على هالحال لين الحين ))طبعا هند عمرها 11سنه والي يحبها عمره 21)) شوفو الفرق اشنون والبت هاذاي الكبيره الي قايله حق بنات عمها انهم بزعجونها عمرها 20 حسبي الله عليهم من بنات عم يالله يارب انهم مايتهنون ابشبابهم نفس ماعقدو البنت وهي عادها ابصغرها))) البنت لاحد الحين وهي على حالها اتمنى منكم انكم تدعون لها بان ربي يجعلها بنتن صالحه كاباقي البنات وان ربي يفظح بنات عمها نفس مافظحوها )))))))))))))))))))))))))))اتمنى منكم الردود
هاذي قصة بنت صقيره وبنات عمها
قصة طفله في الابتدائيه مع بنات عمها ارجوو منكم ان تدعو لها ان ربي يغفر لها وييسر امرها نبداء القصه هذهي الطفله اسمها هند وكانت هي اكبر اخواتها واكبر اخوانها وكانت تدخل موقع اسم الموقع((العاب عرب تيك)) وكان هناك واحد يغازلها اسمه خالد وكاان يحب هند وهند تكرهوه هند لاتعرفوه ومستحيل تحب احد لاتعرفوه وكان يأتي كل يوم عند بيت هند ويناضر بهند وهي مالها الا بنات عمها وقالت حق بنات عمها انوه يحبها وهي ماتحبوه وبنات عمها وحده قالت ليش ماتحبينه واحد قالت ياويلج ياهند ان حبيتيه وهند كانت تبكي تبكي وتقول ماذا افعل هو يحبني وانا اكرهوه وقالت وحده انتي ياهند توك صغيره على الحب لاتحبيه مهما كاان واستمر الحب وبعد شهر ذهبت هند وقالت حق بنات خالها الاكبار الاهي تعتبرهم نفس خواتها وقالتلهم انها هي تحبه وعلمت بنات خالتها وبنات خالها وبنات خالتها احفظتو سرر هند وقالولها والله مانعلم احد قامت هند تبكي تبكي وهي تتمنى انها تمووت قبل ان لاتعرف ولدتها ولا ولدها وفي يوم من الايام اتت بنت عمها وبنت عمتها وكانت بنت عمها الكبيره هي الا قايلتلهم انهم يروحون ويزعجون هاذي الطفله البريئه واتو بنت عمها وبنت عمتها وقالولها هند حنى مانعرفك روحي خلاص خلس مع حبيبك خاالد واطلعوو من الباب وراحو حق بيت البنت الكبيره الا قايلتلهم انهم يزعجون هند وراحو افظحوو هند وقالو حق ابوانهم وامهاتهم ان هند تحب واح اسمه خالد وانها اتكلموه بالمسن ((وهي هند طبعا ماتكلموه بي بنات عمها يابون المشاكل)))وتكلموه بالموبيلي وتطلع هي وايه بالمجمع ونفظحت هند من تلك الساعه وهي لاتحب احد ولاتحب ان تطلع من بيتها ولا تأكل ولا تشرب بس تتمنى انها تموووت وحاولت ان تنتحر لعدة مرررات ولكن لاينفع شي معها وجالتس على هالحال لين الحين ))طبعا هند عمرها 11سنه والي يحبها عمره 21)) شوفو الفرق اشنون والبت هاذاي الكبيره الي قايله حق بنات عمها انهم بزعجونها عمرها 20 حسبي الله عليهم من بنات عم يالله يارب انهم مايتهنون ابشبابهم نفس ماعقدو البنت وهي عادها ابصغرها))) البنت لاحد الحين وهي على حالها اتمنى منكم انكم تدعون لها بان ربي يجعلها بنتن صالحه كاباقي البنات وان ربي يفظح بنات عمها نفس مافظحوها )))))))))))))))))))))))))))اتمنى منكم الردود
- LENأبو العـز ~مُميـــــــز
- •المساهمـات : 2780
•الجنـس :
•الموقــع : في قلب وائل
•التقييــم : 0
رد: قصة بنت صغيرة وبنات عمها
الأحد أكتوبر 11, 2009 10:51 am
الله لايوفقهم
والله الغريبات احسن منهم وصلت فيهم النذاله لدرجةانو يشوهوا سمعة بنت قد بناتهم ويعملوا معها هيك الله ينتقم منهم
الله يشفيها لهند يارب ويبعد عنها الحاقدات بنات عمهاوعماتها قليلات الاصل
مشكوره حبيبتي على القصة وان شاء الله نسمع منك خبر في هالحقيرات بنات عمها
والله الغريبات احسن منهم وصلت فيهم النذاله لدرجةانو يشوهوا سمعة بنت قد بناتهم ويعملوا معها هيك الله ينتقم منهم
الله يشفيها لهند يارب ويبعد عنها الحاقدات بنات عمهاوعماتها قليلات الاصل
مشكوره حبيبتي على القصة وان شاء الله نسمع منك خبر في هالحقيرات بنات عمها
- ~ بشـورة ~أبو العـز ~مُميـــــــز
- •المساهمـات : 3131
•الجنـس :
•الموقــع : عاشقة خلود و وائل
•التقييــم : 0
رد: قصة بنت صغيرة وبنات عمها
الإثنين أكتوبر 12, 2009 12:39 am
حرااااام عليهن البنت صغيرة ع الحب
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
- سعوديه كيوتأبو العـز ~مُميـــــــز
- •المساهمـات : 2040
•الجنـس :
•الموقــع : قًلــب ووًئوول~
•التقييــم : 2
رد: قصة بنت صغيرة وبنات عمها
الخميس ديسمبر 10, 2009 1:23 am
حرااااام وش ذننبها هي
بس هي بعد غلطت مو تقول لأي احد ماتثق فيـــــة
ومفروض ان احد غزالها ماتعطية وجه ولكأنها انتبهت له مثل مأنا اسوي مأعطيهم وجهههه ولاكأني شفتهم ههه
يسلمووو على القصة
بس هي بعد غلطت مو تقول لأي احد ماتثق فيـــــة
ومفروض ان احد غزالها ماتعطية وجه ولكأنها انتبهت له مثل مأنا اسوي مأعطيهم وجهههه ولاكأني شفتهم ههه
يسلمووو على القصة
- مجـننها أبــو العــز|>زيـبـــق فـضــــي
- •المساهمـات : 1770
•الجنـس :
•الموقــع : دار بو سلطـــ u.a.e ــان
•التقييــم : 1
رد: قصة بنت صغيرة وبنات عمها
الأربعاء فبراير 03, 2010 3:56 am
الله يسامحهم
- زائرزائر
رد: قصة بنت صغيرة وبنات عمها
الخميس فبراير 25, 2010 5:29 am
حراااااااااااااااااااااااااااام
يسلموو
يسلموو
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى